منتديات الشط الشرقي لمدينة بوقطب

منتديات متخصصة في جميع المجالات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلمكتبة الصورالأعضاءبحـثالمجموعاتدخول
ادارة منتديات الشط الشرقي لمدينة بوقطب تبحث عن مشرفين للاقسام لذا نطلب من اي عضو يريد الاشراف على قسم ما ان يكتب طلبه بقسم المشرفين والادارة سوف تنظر في طلبه
المواضيع الأخيرة
» تاريخ الصحراء الغربية
الجمعة 13 نوفمبر - 21:07:22 من طرف المدير العام

» تعلم الاختراق ببرورات .صنع سيرفر برورات
الأحد 6 سبتمبر - 20:51:22 من طرف Google

» نشرات اخبار حول زيارة وفد من بلدية بوقطب الى الاراضي الصحراوية المحتلة
الجمعة 2 يناير - 16:26:04 من طرف المدير العام

» ماهو فيروس الايبولا القاتل ?
الأحد 7 ديسمبر - 19:38:36 من طرف Google

» شرح معنى CNAME,A,MX,NS,TXTفي البرمجة
الأحد 20 يوليو - 6:14:19 من طرف النهر الخالد

» مشهد لمسرحية في يوم العلم 2013
الإثنين 16 يونيو - 0:50:08 من طرف المدير العام

» كتب الموسيقى pdf
الإثنين 16 يونيو - 0:48:34 من طرف المدير العام

» نبذة عن المنتخبات المشاركة في كاس العالم
الإثنين 9 يونيو - 21:03:19 من طرف المدير العام

»  وعدة مولاي الطيب بوقطب 2012
الجمعة 4 أبريل - 23:13:39 من طرف المدير العام

» عيد الطفل 1جوان 2013 بدار الشباب بوقطب
الجمعة 14 مارس - 6:28:16 من طرف جمعية الياسمين

موقعنا في الفيسبوك
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
صحف يومية جزائرية
مؤسسات الدولة الجزائرية

مواقع متنوعة
 

 

 

 

 

 

 
تصفح المصحف الشريف

شاطر | 
 

 افتتاح النقاش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 786
العمر : 46
الدولة : الجزائر
المهنة : موظف
الهواية : جيد
مزاجي :
علم الدولة :
هوايتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: افتتاح النقاش   الأربعاء 16 أبريل - 15:45:56




يسرني اعضاء منتدانا الغالي ان افتح لكم هذا الخاص بنقاشات الاعضاء


الجادة وفي كل المواضيع ولنجعل من هذا المنتدى منتدى حوار بين الادارة والاعضاء


وبين الاعضاء فيما بينهم ونرجو منكم اثراء هذا المنتدى باراءكم وحواركم الجاد


ولنجعل منه ماتقى اعضاء المنتدى والتعارف فيما بينهم


تحياتي الخالصة اليكم



_________________
شبكة الشط نيوز/شبكة اخبارية مواكبة للحدث

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://chott.montadarabi.com
salleh
عضونشيط
عضونشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 63
العمر : 32
الدولة : algerie
المهنة : pro.etud.m
علم الدولة :
هوايتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح النقاش   الأربعاء 16 أبريل - 23:35:01

شكرا لكم سبدى القدبر تفضاوا تحيانتا بكل احترام واخلص التقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدير العام
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 786
العمر : 46
الدولة : الجزائر
المهنة : موظف
الهواية : جيد
مزاجي :
علم الدولة :
هوايتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح النقاش   الأربعاء 16 أبريل - 23:52:47

مشكووور اخي على المشاركة الرائعة تسلم صااالح انت وكل ناس ادرار شرفتو المنتدى

_________________
شبكة الشط نيوز/شبكة اخبارية مواكبة للحدث

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://chott.montadarabi.com
modalisa
عضونشيط
عضونشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 832
العمر : 40
الدولة : الجزائر
المهنة : informaticien
الهواية : tre bien
علم الدولة :
هوايتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح النقاش   الخميس 17 أبريل - 2:13:20

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://chott.montadarabi.com
فضلاوي غريسي
عضونشيط
عضونشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1355
العمر : 41
الدولة : الجزائر
المهنة : مستشار ثقافي
الهواية : ممتاز
احترامك لقوانين المنتدى :
مزاجي :
علم الدولة :
هوايتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح النقاش   الخميس 17 أبريل - 12:05:02

مشكوووووووووووووووووووور يا مدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mc32belkheir.dz
المدير العام
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 786
العمر : 46
الدولة : الجزائر
المهنة : موظف
الهواية : جيد
مزاجي :
علم الدولة :
هوايتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح النقاش   الخميس 17 أبريل - 15:03:56

شكراا لغريسى ومدلس على المروور الجميل



_________________
شبكة الشط نيوز/شبكة اخبارية مواكبة للحدث

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://chott.montadarabi.com
أم البنين
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 16
العمر : 48
الدولة : الجزائر
المهنة : أستادة
الهواية : المطالعة و الأنترنت
مزاجي :
علم الدولة :
هوايتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح النقاش   الجمعة 18 أبريل - 7:31:07

أم البنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدير العام
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 786
العمر : 46
الدولة : الجزائر
المهنة : موظف
الهواية : جيد
مزاجي :
علم الدولة :
هوايتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح النقاش   الجمعة 18 أبريل - 11:28:08

مشكوووووووورة ام البنين على النشاااط الوااضح

دمتي للمنتدى




_________________
شبكة الشط نيوز/شبكة اخبارية مواكبة للحدث

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://chott.montadarabi.com
salleh
عضونشيط
عضونشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 63
العمر : 32
الدولة : algerie
المهنة : pro.etud.m
علم الدولة :
هوايتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 07/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح النقاش   السبت 19 أبريل - 15:09:55

تشكراتى لك اخى القدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
النهر الخالد
عضونشيط
عضونشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 207
العمر : 46
الدولة : algeria
المهنة : مقاول
الهواية : السياحة
علم الدولة :
هوايتي :
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح النقاش   الأحد 20 أبريل - 16:50:35

الف الف شكر مدير على افتتاح هذا النقاش

ونرجوو من الاعضاء ان يساهمو فيه ويكون

منبر لتعارف اعضاء المنتدى فيمابينهم




_________________
VIVE BOUGTOB ET LALGERIE

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
katiba
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3
العمر : 30
الدولة : algerie
المهنة : etudint
مزاجي :
علم الدولة :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح النقاش   الخميس 24 أبريل - 11:18:54

شكرااااااااااااا لك على هذا ونتمنى ان يكون المشاركون لهم نقاش بناء وليس للجدل فقط وشكراااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدير العام
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 786
العمر : 46
الدولة : الجزائر
المهنة : موظف
الهواية : جيد
مزاجي :
علم الدولة :
هوايتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح النقاش   الخميس 24 أبريل - 12:08:32

مشكووورة خطيبة على التدخل الرائع ونحن ايضا نتمتى

من اعضائنا الكرام ان تكون مواضيعهم راقية وحوارهم ارقى

للرفع من مستوى هذا المنتدى وكم يقول المثل يد واحدة ما تصفق

شكراا لكي ومرحبا بكي عضوة بمنتدانا الغالي



_________________
شبكة الشط نيوز/شبكة اخبارية مواكبة للحدث



عدل سابقا من قبل المدير العام في الأحد 27 أبريل - 21:19:53 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://chott.montadarabi.com
4algeria
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 26
العمر : 33
الدولة : algeria
المهنة : student
مزاجي :
علم الدولة :
هوايتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح النقاش   الخميس 24 أبريل - 18:54:28

بادرة رائعة
بارك الله فيكم
في إنتضار التفاعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://4algeria.forumotion.com
modalisa
عضونشيط
عضونشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 832
العمر : 40
الدولة : الجزائر
المهنة : informaticien
الهواية : tre bien
علم الدولة :
هوايتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح النقاش   الجمعة 25 أبريل - 0:38:39

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://chott.montadarabi.com
فضلاوي غريسي
عضونشيط
عضونشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1355
العمر : 41
الدولة : الجزائر
المهنة : مستشار ثقافي
الهواية : ممتاز
احترامك لقوانين المنتدى :
مزاجي :
علم الدولة :
هوايتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 02/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح النقاش   الجمعة 25 أبريل - 10:03:15

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mc32belkheir.dz
الشيخ
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 117
العمر : 28
الدولة : الجزائر
المهنة : حر
الهواية : مكرز
علم الدولة :
هوايتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح النقاش   الأحد 27 أبريل - 14:58:33

اك يكون النقااااش الجاد
_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.kooora.com
modalisa
عضونشيط
عضونشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 832
العمر : 40
الدولة : الجزائر
المهنة : informaticien
الهواية : tre bien
علم الدولة :
هوايتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح النقاش   الثلاثاء 29 أبريل - 3:42:28

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://chott.montadarabi.com
المدير العام
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 786
العمر : 46
الدولة : الجزائر
المهنة : موظف
الهواية : جيد
مزاجي :
علم الدولة :
هوايتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 26/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح النقاش   الثلاثاء 29 أبريل - 18:33:48

مشكوووريد على المتابعة



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

_________________
شبكة الشط نيوز/شبكة اخبارية مواكبة للحدث

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://chott.montadarabi.com
اسيرة قلبك
مراقبة قسم
مراقبة قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 61
العمر : 33
الدولة : المغرب
المهنة : طالبة
الهواية : جيد
مزاجي :
هوايتي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح النقاش   الأربعاء 30 أبريل - 17:12:18

مشكوووووووووووور

عشووووووووووووق علي هذا المنتـــــــــدى الرائــــــــــــع

وان شاء الله
يكووووووووون من احـسن المـنـــتــديــــــــــــات

بس فيه ســــــؤال

مــــــتا راح تعطــــــــونا اجووووووووووووووورنـــــا

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.bougtob.sup.fr
امحمد شعبان
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 44
العمر : 88
الدولة : تونس
المهنة : مرب متقاعد
تاريخ التسجيل : 12/01/2010

مُساهمةموضوع: ملاحظة   الإثنين 21 يونيو - 21:04:58

شكرا للأخ المدير العام الذي بادر بفتح هذا الموضوع الخاص .
لكن الملاحظ أن أيا من جماعة الإدارة أو الأعضاء من - 16 أفريل - اقترح موضوعا واحدا للنقاش ولو للتعريف بأنفسهم قصد اكتساب صداقاتهم أولا ، ثم نتوسّع إلى طرح المواضيع الجادّة والمفيدة .

وها أنا أبدأ بنفسي :
امحمد شعبان : مربّ متقاعد .
البلد : مدينة قربة على شاطئ البحر بساحل الشمال الشرقي من الجمهورية التونسية .
متخرّج بشهادة ثانوية ( التحصيل ) من جامع الزيتونة المعمور سنة 1954 .
درّستُ مختلف موادّ اللغة العربية بالتعليم الابتدائيّ لمدّة ثلاث وعشرين سنة ( عشر معلما ) , ( ثلاثة عشرة مديرا لمؤسسة تربوية ابتدائية ) .

والدي - رحمه الله - كان معلما . وابنتي الكبرى كذلك هي معلمة مباشرة الآن .

لي مؤلّفات مدرسية : 1 كتاب قراءة للسنة الثالثة من التعليم الابتدائيّ .
: 5 كتب في دراسة النص والمطالعة من الثالثة إلى السادسة من التعليم الابتدائي . ( أُلْغيَ العمل بها سنة 1984-1985 مباشرة بعد تأميم الكتب المدرسية .)

هواياتي : العزف على العود .
مغرم بالطرب العربي الأصيل .
أعشق علم البلاغة ، والأدب العربي وتاريخه .

مع فائق احترامي وتقديري للجميع .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خالدي لعرج
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2
العمر : 50
الدولة : âlgerie
المهنة : موظف بنكي
تاريخ التسجيل : 25/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح النقاش   الجمعة 27 مايو - 8:52:29

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدني جدا ان اكون معكم عضو في المنتدي كما يسعدني ان ارى مضمون المنتدي كشكله الجميل ليكون ان شاء الله في الجمال شكلا ومضمونا انا من نشطاء الحركة الجمعوية بولاية البيض وصفتي رئيسا لجمعية غزال الولائية
بحثت في المنتدي عن صفحة تاريخية عن بوقطب لكني لم اجد وبرغم من اننى املك بعض الصفحات النيرة عن بوقطبو التي ليست بالقليلة عن بوقطب الاانني وددت ان القي التفاصيل عن كل مايتعلق بوبقطب التاريخ والحضارة وهده رساتي لكل من يقرؤها وانا على اتم الاستعداد للتعاون في كتابة تاريخ بوقطب الجميلة وارجو ان مدير المنتدي ان يفتح لدلك صفحة خاصة بدلك


وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lakhdari
عضونشيط
عضونشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 195
العمر : 44
الدولة : الجزائر
المهنة : موظف
مزاجي :
علم الدولة :
هوايتي :
المهنة :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 22/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح النقاش   الجمعة 27 مايو - 15:10:35

شكررررررااااا أخي لعرج على تسجيل اسمك ضمن قائمة عائلة منتدى الشط الشرقي ،بصفتي مشرف بهذا المنتدى أوجه لك تحية أخوية وأقول لك اهلا وسهلا ومرحبا ،نورت المنتدى نتمنى من الله أن يوفقك في مهامك،كما نتمنى أن تفيدنا بما هو لديك من معلومات حول مدينة بوقطب أو كل مالديك حول ولاية البيض وبلدياتها ودوائرها وذلك في منتدى مدينتي وشكررررررررررررررررر.را
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://chott.montadarabi.com
 
افتتاح النقاش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشط الشرقي لمدينة بوقطب :: المنتديات العامة :: منتدى الحوار والنقاش-
انتقل الى: